اليوم :
 
    الكمال فيما تصنعه يداك- فاطمة اليزيدي   غَرانيقُ الذَّهبِ ودمعٌ أَرَقْ   (قطرات من دموع القلم)28   قصة حمدة ... الذي يتفنن بها الشاعر عمر القرا..   اشتباكات عنيفة بين القوات الإسرائيلية وفلسطينيين في سلوان والعيسوية بالقدس   وزير الاوقاف ... في معان   10 جرحى بانفجار في القاهرة   فلسطينيان مشاركان في "أراب آيدول" مهددان بالسجن في إسرائيل   نتنياهو يحمل عباس مسؤولية مقتل وجرح إسرائيليين في القدس    قتلى وجرحى بتفجيرين بسيارتين مفخختين في بغداد  
شيوخ عشائر بئر السبع تنتقد النسور و وزير الداخلية ،،وفشل عطوة الاعتراف بمقتل ( نور العوضات )
التاريخ : Sunday/ 08-12-2013 / 21:10:09 | المشاهدات 8584


رقيب نيوز ـ احسان سليم 

انتقدت شيوخ عشائر بئر السبع رئيس الوزراء ومحافظ الزرقاء لعدم تقديمهما واجب العزاء لطالبة جامعة آل البيت المقتولة نور العوضات.

وهتف المشاركون في العطوة من ذوي المقتولة ' وينه عبد الله النسور'، في إشارة منهم إلى عدم حضوره للعزاء، في الوقت الذي تسود فيه العطوة اجواء من التوتر.

وأقام أبناء عشيرة بئر السبع خيمة لاستيعاب الأعداد الكبيرة التي حضرت العطوة بالمنطقة، إذا امتلأت الخيم بأعداد تصل إلى الآلاف من المواطنين، لكن العطوة لم تقام خوفاً من الاجواء المشحونة التي تسود تجمع ابناء عشائر بئر السبع.

الجدير بالذكر أن عشائر بني حسن التي ينتمي إليها القاتل، قد دخلت وفق العرف العشائري بالشيخ مازن القاضي مدير الأمن العام السابق.

 
أذا اعجابك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• يحتفظ " رقيب نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة يشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق
تابعونا على الفيس بوك