اليوم :
 
    15 الف من 80 دولة يقاتلون في العراق وسورية   المفكر الإسلامي السوداني حسن مكي: التسوية بين الترابي والبشير لن تحل كل المشاكل   وزير الدفاع العراقي يتعهد بـ"تحرير" الأنبار خلال شهر   منع وزير خارجية «المعارضة السورية» من دخول مصر   دمشق: سماح تركيا بدخول قوات اجنبية الى عين العرب انتهاك سافر للسيادة   ما حقيقة موت عبدالله اوجلان الزعم الكردي السجين في تركيا ؟   التماس قضائي يطالب بإغلاق موقع إسرائيلي عنصري يعادي العرب   وفيات السبت 1 / 11 / 2014   كلب يدعي الموت لفراق صاحبه   بالأرقام: هذا ما يتقاضاه نجوم الغناء  
شيوخ عشائر بئر السبع تنتقد النسور و وزير الداخلية ،،وفشل عطوة الاعتراف بمقتل ( نور العوضات )
التاريخ : Sunday/ 08-12-2013 / 21:10:09 | المشاهدات 8658


رقيب نيوز ـ احسان سليم 

انتقدت شيوخ عشائر بئر السبع رئيس الوزراء ومحافظ الزرقاء لعدم تقديمهما واجب العزاء لطالبة جامعة آل البيت المقتولة نور العوضات.

وهتف المشاركون في العطوة من ذوي المقتولة ' وينه عبد الله النسور'، في إشارة منهم إلى عدم حضوره للعزاء، في الوقت الذي تسود فيه العطوة اجواء من التوتر.

وأقام أبناء عشيرة بئر السبع خيمة لاستيعاب الأعداد الكبيرة التي حضرت العطوة بالمنطقة، إذا امتلأت الخيم بأعداد تصل إلى الآلاف من المواطنين، لكن العطوة لم تقام خوفاً من الاجواء المشحونة التي تسود تجمع ابناء عشائر بئر السبع.

الجدير بالذكر أن عشائر بني حسن التي ينتمي إليها القاتل، قد دخلت وفق العرف العشائري بالشيخ مازن القاضي مدير الأمن العام السابق.

 
أذا اعجابك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• يحتفظ " رقيب نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة يشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق
تابعونا على الفيس بوك