اليوم :
 
    بسبب معاكسة، طوشة نسوان بأحد مولات اربد   بالاسماء ..تعديل وزاري في حكومة النسور   بالفيديو - معاذ الكساسبة في Arabs Got Talent   البابا تواضروس يلتقى أهالى شهداء مصر فى ليبيا بمطرانية سمالوط    مبادره بسمه امل للاطفال في جمعيه سرايا للاعمال الخيرية   بالفيديو.. تفاصيل وأسرار لا يعلمها الكثيرون عن قبر النبي صلي الله عليه وسلم وكم مره نبش قبر النبي وحاولوا سرقته   القاء القبض على الراقصة صافيناز بتهمة إهانة العلم المصرى   قصة سيدة أبكت ملك الموت ورجل أضحكه الله في ذلك حكمة   “حماس”قرار مصر باعتبار الحركة ارهابية يجعل مصر لا تصلح للوساطة بالملفات الفلسطينية   صور- سامسونج تكشف بشكل رسمي عن هاتفها الجديد جالاكسي س6  
شيوخ عشائر بئر السبع تنتقد النسور و وزير الداخلية ،،وفشل عطوة الاعتراف بمقتل ( نور العوضات )
التاريخ : Sunday/ 08-12-2013 / 21:10:09 | المشاهدات 9213


رقيب نيوز ـ احسان سليم 

انتقدت شيوخ عشائر بئر السبع رئيس الوزراء ومحافظ الزرقاء لعدم تقديمهما واجب العزاء لطالبة جامعة آل البيت المقتولة نور العوضات.

وهتف المشاركون في العطوة من ذوي المقتولة ' وينه عبد الله النسور'، في إشارة منهم إلى عدم حضوره للعزاء، في الوقت الذي تسود فيه العطوة اجواء من التوتر.

وأقام أبناء عشيرة بئر السبع خيمة لاستيعاب الأعداد الكبيرة التي حضرت العطوة بالمنطقة، إذا امتلأت الخيم بأعداد تصل إلى الآلاف من المواطنين، لكن العطوة لم تقام خوفاً من الاجواء المشحونة التي تسود تجمع ابناء عشائر بئر السبع.

الجدير بالذكر أن عشائر بني حسن التي ينتمي إليها القاتل، قد دخلت وفق العرف العشائري بالشيخ مازن القاضي مدير الأمن العام السابق.

 
أذا اعجابك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• يحتفظ " رقيب نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة يشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق
تابعونا على الفيس بوك